أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار وطنية / ماء العينين تطالب ااشرقات / لعثماني بمقاضاة الهيني وحاجي بعدما نعتا البيجيدي «بمأوى المتطرفين والإرهابيين والقتلة»

ماء العينين تطالب ااشرقات / لعثماني بمقاضاة الهيني وحاجي بعدما نعتا البيجيدي «بمأوى المتطرفين والإرهابيين والقتلة»

Spread the love

اشرقات

بعد مصطفى الرميد وزير الدولة الملكف بحقوق الإنسان، ردت أمينة ماء العينين القيادية بحزب العدالة والتنمية على تصريحات المحاميين الباميين الحبيب حاجي ومحمد الهيني في أعقاب محاكمة عبد العالي حامي الدين من جديد بمحكمة الاستئناف بفاس، وطالبت سعد الدين العثماني رئيس الحكومة برفع دعوى قضائية ضدهما أمام القضاء.

وقال ماء العيني في تدوينة منشورة بموقع الفايسبوك، «حزب العدالة والتنمية بكل أعضائه مأوى للمتطرفين، مأوى للإرهابيين، مأوى للقتلة… نيشان. هكذا تكلم الحبيب حاجي محامي أيت الجيد»، مؤكدة أن هذا الكلام لا يضر الحزب في شيء، ولو قاله محام آخر في حق أي حزب آخر مهما كان صغيرا لكانت الدنيا قد انقلبت.

وأضافت في ذات التدوينة: «هذا الكلام يطمئن كل الديمقراطيين المؤمنين ببراءة حامي الدين وبالتسييس والتجييش الذي يعرفه الملف بشكل صار هستيريا وكأننا أمام مسيرة ولد زروال في صيغة جديدة.. إذا كان أمثال هؤلاء (حاجي والهيني وأمثالهم) هم من يتولون مهمة إدانة حامي الدين ومحاولة الإساءة إليه فليطمئن حامي الدين».

وتابعت القول: «مع ذلك يتوجب على سعد الدين العثماني باعتباره الناطق الرسمي باسم الحزب وممثله أمام القضاء، أن يرفع دعوى قضائية ضد كل من الحبيب حاجي والهيني».

شاهد أيضاً

مغادرة أزيد من 140 ألف تلميذ للتعليم الخصوصي إلى العمومي

Spread the love أفاد وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، سعيد أمزازي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *