المحمدية / عصابة “الفراقشية” تسطو على مجموعة من رؤوس الأبقار بضواحي المحمدية تحت ضغط الرصاص

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 12 أبريل 2019 - 2:00 مساءً
المحمدية / عصابة “الفراقشية” تسطو على مجموعة من رؤوس الأبقار  بضواحي المحمدية تحت ضغط الرصاص

المحمدية / موسى مرزوقي
تقدم صاحب ضيعة فلاحية بدوار التعاونية الموساوية التابعة ترابيا الى جماعة سيدي موسى بن علي عمالة المحمدية ، بشكاية إلى رجال الدرك الملكي مفادها تعرض ضيعته إلى السطو من طرف عصابة “فراقشية” على 3 رؤوس من الأبقار وفرار أفرادها إلى وجهة غير معلومة بعد إطلاق الرصاص في الهواء لترهيبه حسب مصادرنا من عين المكان .

و قد تم فتح تحقيق من طرف عناصر الدرك الملكي بسيدي موسى بن علي في الموضوع، بناء على الشكاية التي تقدم بها صاحب الضيعة، الذي طالب بدوريات أمنية مكثفة للحد من السرقات التي أصبحت تطال المواشي بقوة في الفترة الأخيرة.

وتجدر الإشارة إلى أن سرقة المواشي بجهة البيضاء أضحتْ ظاهرة مستفحلة وخطيرة، خصوصا بعمالة المحمدية ، حيث يعرف معدل سرقات الأبقار والأغنام تزايدا ملحوظا وارتفاعا مهولا مما أصبح يؤرق الفلاحين والساكنة بتراب عمالة المحمدية بسبب شساعة المنطقة وعدم استيعاب السلطات الأمنية لها.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اشراقات الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.