اشرقات / رصاصة طائشة تنهي حياة طفلة باقليم سيدي بنور

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 2 سبتمبر 2019 - 9:25 مساءً
اشرقات / رصاصة طائشة تنهي حياة طفلة باقليم سيدي بنور

موسى مرزوقي

لقيت طفلة في الرابع من عمرها مصرعها، يوم الأحد فاتح شتنبر2019 ، إثر إصابتها برصاصة طائشة من بندقية صيدبضواحي اقليم سيدي بنور .
وحسب مصادر اعلامية ، فإن أحد الأشخاص المنحدر من إقليم سيدي بنور كان في جولة صيد بالمنطقة القريبة من مسقط رأس الطفلة، وبعد تسديد بندقيته نحو إحدى الطرائد أصابت الرصاصة الطفلة خطأ، فأردتها قتيلة على الفور.

وبعد اخطارها بالحادث، حضرت عناصر الدرك الملكي بمركز العونات الى مكان الحادث، لمعاينة جثة الهالكة وحجزت السلاح الناري بعد التأكد من جميع الوثائق المتعلقة برخصة حمل السلاح الظاهر والقنص؛ في حين نقلت جثة الطفلة نحو مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بالجديدة، قصد التشريح لتحديد السبب الحقيقي للوفاة .

وأمرت النيابة العامة المختصة باستئنافية الجديدة بوضع القناص المشتبه فيه بقتل الطفلة تحت تدبير الحراسة النظرية مع الاستماع إليه من قبل عناصر درك العونات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة اشراقات الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.